مواضيع منوعة
الرئيسية / مقالات / نحن و العاصفة : مشاعري .. و شيلة من نظم الشاعر : خلف المشعان وأداء شبل السعودية : مشاري آل عياش

نحن و العاصفة : مشاعري .. و شيلة من نظم الشاعر : خلف المشعان وأداء شبل السعودية : مشاري آل عياش

مع هبوب “ عاصفة الحزم “، و بقرار شجاع من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، إنطلق بواسل القوات المسلحة السعودية مع جيوش و قوات دول التحالف في مهمة تاريخية يحفظون فيها هيبة الأمة و يقفون حداً حازماً في وجه من كان يعتقد بأن حلمنا وصبرنا لن ينفذ، و في وجه من كان يتلون في الخطاب من شرق و غرب، في زمن فقد العالم مبادائه من دين و قيم و إنهزامية في منظماته و مجلس أمنه في مواجهة الطغاة و الخارجين عن القانون.

عاصفة الحزم لم تكن فقط عسكرية و إنما نهضت بثقة الأمة بدينها و تراثها ، عززت التلاحم و الفداء ، ؤ أظهرت للعالم التفوق الذي تمكن منه الشعب السعودي في مواكبة العالم الجديد بمتغيراته بفكره و ذكاءه الغير عادي يدعمه سخاء الدولة في إمتلاك و التشغيل ببراعة لأفضل الأنظمة التقنية و الإدارية.

لا تخفى على أحد في المجتمع السعودي حنكة الملك سلمان و منهجه الإداري المنظم ، و لا يخفى على أحد في الخارج أنه خير من بر في أبناء فلسطين ، “ أبو فهد “ معروف عند شعبه بإظهار الحق حتى لو تطلب الأمر “ الحزم “ .. و “ أبو فهد “ حزم الأمر عندما تيقن أن الحق لا بد أن يصدح، و أن شعبه و قواته جاهزة فهو يعلم حال البلاد جيداً، كان تركيزه طيلة توليه وزارة الدفاع عن مدى الجاهزية العسكرية عند اللزوم .. و حين شاء الله بالقرار .. كانت المفاجاءة المفرحة لنا المغيضة لأعداءنا و حسادنا .. فكانت “ عاصفة الحزم “.

حفظ الله الجميع من كل مكروه و نصر قادتنا و جنودنا في مهمتهم النبيلة و دحر أعداءنا و من لم ينصر الحق.

هذه العاصفة رافقتها نبال و سهام من على منصات الوحدة الوطنية ، يرمي بها صغاراً و كباراً دعماً للقائد الملك سلمان و لأركانه الثقة و جنوده البواسل وشعبه الوفي، و نصرة لهذا التحالف الذي يهدف الى درء خطر على الأمة يهدد مستقبلها. من هذه السهام الوطنية التي تبرز التلاحم و الوفاء قصيدة “ عاصفة الحزم “ للشاعر خلف المشعان و التي قام بأداءها الشبل مشاري آل عياش بصوته الجميل كشيلة.

يمكن متابعة “ مشاري “ على قناته الخاصة على الرابط :
https://www.youtube.com/user/MsharyAiyash

عن عثمان بن أحمد الشمراني

كاتب ومدون, يبحر في سماء الأنترنت للبحث عن الحكمة والمتعة.

شاهد أيضاً

لماذا الحرب ؟

السؤال الذي نطرحه هذه الأيام لماذا الحرب؟ ولماذا القتل ؟ .. ساقتني الصدفة الى ملاحظة …