مواضيع منوعة
الرئيسية / مرئيـات / اليوم .. زياد الغانم و شرف الإنطلاق مع الهوية الجديدة للتلفزيون السعودي

اليوم .. زياد الغانم و شرف الإنطلاق مع الهوية الجديدة للتلفزيون السعودي

أسعدني و أسعد أسرته الغالية كثيراً الإبن زياد بن سعد الله بن عبد الرحمن الغانم بظهوره المشرف اليوم على شاشة القناة السعودية الرسمية لتقديم الموجز الإخباري الأول بالهوية و الإنطلاقة الجديدة للتلفزيون السعودي الرسمي .. الشكر لله سبحانه على توفيقه ثم لثقة الإبن زياد في نفسه الطيبة المحبة لعمله في أعلى هرم إعلامي مميز لهذه المملكة الفتية بقادتها و بأبناءها .. الشكر موصول لثقة المسؤولين في الإبن زياد و منحه هذه الفرصة كوسام على صدره تقديراً له و لمثاليته الوطنية  .. كأسرة عائلية للإبن زياد نتقدم بكل الإمتنان و التقدير لمعالي وزير الإعلام و للرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة و التلفزيون  و باقي إدارة الجهاز التلفزيوني العريق على هذه البشرى و هذا الوفاء و ذلك التقدير الذي ناله الإبن زياد .. 

إننا في هذا البلد الطيب بلد المحبة و أرض الخير و قلعة الرجال الأوفياء نعلم أن منبت البركة و مدرسة الخلق و التعامل الرفيع يأتي من أعالي الجبال الراسية و الهمم المجيدة .. يأتي بصبابة ذات عطر وفي من حكامنا حفظهم الله .. تأتي المكارم من رجل شامخ و مصدر شيم و ملهم خبير في أمور شعبه، يعرفه الجميع بأنه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله و من إبن هو ولي عهده و هو حلم الشباب و مبتغى الأحلام و من  يعرف و يفهم الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود رعاه الله فإنه سيعرف المجد و السؤدد و من سار معه على الطريق وصل بحماسة الى الرفعة و رقي المقام.

وفق الله الإبن زياد في مبتغاه و نصيحيتي له هو الوفاء لكل من أكرمك و التقدير لمن بث في روحك حب الوطن و الولاء لقيادته الحكيمة.

عن عثمان بن أحمد الشمراني

كاتب ومدون, يبحر في سماء الأنترنت للبحث عن الحكمة والمتعة.

شاهد أيضاً

لماذا الحرب ؟

السؤال الذي نطرحه هذه الأيام لماذا الحرب؟ ولماذا القتل ؟ .. ساقتني الصدفة الى ملاحظة …