مواضيع منوعة
الرئيسية / صـور / صور نادرة ملكية – رمضان ١٤١٦ هـ

صور نادرة ملكية – رمضان ١٤١٦ هـ

من الصور القديمة التي أحتفظ بها في مكتبتي المصورة هاتان الصورتان التي نشرتا في جريدة الجزيرة السعودية في يوم ٦ رمضان ١٤١٦ هـ العدد ٨٥٢٠ .. كانت الصور تحت عنوان “ خادم الحرمين الشريفين يستقبل سمو ولي العهد و سمو النائب الثاني و أصحاب السمو الأمراء “ ..

 هذه اللقطات بعد خروج المغفور له بإذن الله الملك فهد من المستشفى في بداية مرضه الأخير و إستقباله للملك عبد الله رحمة الله عليه حينما كان ولياً للعهد و لسمو النائب الثاني الأمير سلطان غفر الله له .. 

صور جميلة تحكي ببلاغة مصورة بلا إسهاب حيث أن لغة الجسد فيها تعكس عمق الأخوة و المودة .. فيها بشاشة الملك فهد النقية و روح الملك عبد الله الإنسانية و مشاعر الأمير سلطان الحنونة .. هي لوجوه ملكية كريمة عشت مع جيلي وقتها أياماً و سنيناً لذكريات تبقى نفتخر بها .. عشناها برجالاتها أولي أمرنا من الصبا و الشباب و الرجولة في فرصها الدراسية و العملية و الإجتماعية.

في هذا الشهر الفضيل ندعو الله سبحانه و تعالى أن يرحمهم جميعاً و يغفر لهم و يسكنهم فسيح جناته .. و دعاءنا أن يحفظ لنا قائدنا و ملكنا ملك العزم و الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان و ولي عهده الشاب الطموح الى المعالي الأمير محمد بن سلمان .. كما ندعو الله أن يحفظ لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا و أن يحفظ بلادنا و شعبنا السعودي الكريم و أن يجعلهم من عز الى عز و من فخر الى فخر و أن ينصرنا على من يتربص بنا أمراً لا يسر و أن ينصر جنودنا البواسل لما فيه عزة ديننا و رفعة بلدنا و صلاح أمرنا .. إنه سميع مجيب و الله المستعان في كل حال.


عن عثمان بن أحمد الشمراني

كاتب ومدون, يبحر في سماء الأنترنت للبحث عن الحكمة والمتعة.

شاهد أيضاً

صور قديمة ٧

يقولون في الكتابة ” أقرأ بين السطور ” .. وفي الصورة ” أقرأ الوجوه ” …