مواضيع منوعة
الرئيسية / صـور / للعلم صورة .. و صور

للعلم صورة .. و صور

لتسمح لي إدارة صحيفة حوالة اليوم الإلكترونية الموقرة أن أنقل الى مدونتي صور من خبر نشر بمناسبة إقامة مدرسة حوالة الابتدائية والمتوسطة، حفل تخرج لطلاب الصف الثالث المتوسط والصفوف الأولية لهذا العام 1438/1437 هـ ،

طبعاً الخبر فيه التفاصيل ..  إعجابي بالصور لما فيها من ديمومة في الوقت لتتأملها الآن و قيمتها تزداد بتقادم زمنها .. في الصور تستطيع أن تقرأها برمزية مختلفة .. تقرأ ما على الجدار و ترى الأعين على تلفون محمول .. قد تكون رمزية أجيال و أجيال .. و قد تكون مسيرة علم فيها التفاصيل في الوجوه و الملبس و لغة الجسد و ما على اللوحة..

الصورة الجميلة أيضاً .. هي للأخ العزيز صالح عثمان و طلابه حفظهم الله جميعاً و الذي يسعدني دائماً بجهده و ظهوره اللائق في محافل و فصول العلم مع أبناءه الطلاب .. و حتى أكون منصفاً فهذا ما سمعته من الكثير ممن يتعاملون معه و لقاءاتي به قد تكون معدومة .. لكن تظل ذكريات قليلة و جميلة .. وفاء أيضاً لأزمنه مضت رحل منها من رحل رحمهم الله و بقي من ندعو لهم بالختام الحسن .. صورة رائعة تعطيك أن التعليم يخرج جيلاً طيباً طالما صلح المعلم و الطالب.

تمنياتي لطلابنا بنين و بنات التوفيق و النجاح و أن يحقق الله آمالهم في هذه الأيام و كل أيامهم القادمة السعيدة إن شاء الله.

IMG_7458 1_A3GMjB8hQa3UtTb5 1_EXhwuBXeAuRWgQGh IMG_7459 FullSizeRender

 

 

عن عثمان بن أحمد الشمراني

كاتب ومدون, يبحر في سماء الأنترنت للبحث عن الحكمة والمتعة.

شاهد أيضاً

صور قديمة ٧

يقولون في الكتابة ” أقرأ بين السطور ” .. وفي الصورة ” أقرأ الوجوه ” …