مواضيع منوعة
الرئيسية / صـور / الأستاذ : أحمد بن صالح بن هزاع في ضيافة المجتمع الحوالي في الشرقية

الأستاذ : أحمد بن صالح بن هزاع في ضيافة المجتمع الحوالي في الشرقية

تعود المجتمع الحوالي في المنطقة الشرقية على زيارات عدد من الأقارب و الأحباب من مناطق أخرى في المملكة  .. قد تكون قصيرة في معظم الأحيان و لا تروي مشاعر أحبابهم في المنطقة .. كل من يأتي له الواجب و التكريم و لكن  الكرام من يأتون من ديار حوالة لهم ميزة خاصة و حضوه فيها ريح و عطر تلك الديار .. هم من نتعطش لجلسة تروى فيها ذكريات لأزمنة مختلفة و أجيال متعاقبة .. سيرة  فيها الحكمة و فيها الإبتسامة .. و قصايد معروفة أو مؤلفة يتناوب من في المجلس على إلقائها بطرقها و لزاماتها..

البارحة .. كان رجالات حوالة المقيمين في الدمام و الجبيل في لقاء و إجتماع مع الأستاذ القدير و الشيخ : أحمد بن صالح بن هزاع المدير المكلف للإدارة القانونية في إدارة التعليم بمنطقة الباحة و إمام و خطيب جامع سنان في ديار حوالة .. الذي وصل الى المنطقة عصر أمس في زيارة عملية قصيرة .. كان اللقاء في منزل المضياف دائماً رجل الأعمال عزيز بن سعد الله بن عزيز العثمان و بتكليف من إخوانه أبناء حوالة في المنطقة للإحتفاء بالشيخ .. تقدم الحضور اللواء متقاعد علي بن سعيد آل حسن و عدد من شخصيات المجتمع الحوالي في الدمام و الجبيل .. تخلل اللقاء عدد من الحوارات و القصائد المفيدة و التي أضفت على المجلس بركة اللقاء و ألفة بين الحضور زادها الشيخ رونقاً بحديثه الشيق و حضوره المميز ،،

إنتهى لقاءنا على خير و محبة البارحة .. و تواعدنا و بإلحاح على أن يقوم الشيخ بزيارة الجبيل الصناعية اليوم إن شاء الله .. فباللقياء تزداد المحبة و تنتشي القلوب ..

الصور من اللقاء في منزل “ أبو عزام “ … حفظكم الله

img_6830 img_6828 img_6827 img_6823 img_6819 img_6817 img_6821 img_6822 img_6829 img_6816 img_6833 img_6825

عن عثمان بن أحمد الشمراني

كاتب ومدون, يبحر في سماء الأنترنت للبحث عن الحكمة والمتعة.

شاهد أيضاً

صور قديمة ٧

يقولون في الكتابة ” أقرأ بين السطور ” .. وفي الصورة ” أقرأ الوجوه ” …