مواضيع منوعة
الرئيسية / صـور / لقاء المجتمع الحوالي في المنطقة الشرقية .. و ندوة داعمة لرؤية المملكة ٢٠٣٠

لقاء المجتمع الحوالي في المنطقة الشرقية .. و ندوة داعمة لرؤية المملكة ٢٠٣٠

بدعوة كريمة من اللواء متقاعد علي بن سعيد آل حسن للإجتماع و التلاقي ، إلتقى مساء البارحة نخبة من المجتمع الحوالي في المنطقة الشرقية في أمسية أخوية راقية إمتزج فيها لطف الجو و إبتسامات المساء و نسمات المحبة  و طيب المأكل ..

إلتقى الجمع المبارك خارج مدينة الدمام و في مخيم جماعة حوالة الذي يشهد أسبوعياً لقاءات حميمية للأقارب و الأحباب يكون فيها البساطة عنوان و الإحترام شعار، يعطرها خبرة و دروس كبار السن و يشعلها مودة و تقدير شباب حوالة من أبناء و إخوة ..

الجميل في لقاء هذا الأسبوع أنه كان متزامناً مع فرحة المجتمع السعودي بإعلان رؤية المملكة ٢٠٣٠ و دعمه لقيادته الحكيمة في مشوار المستقبل المشرق لهذه البلاد العزيزة ..

خلال الأمسية أدار “ أبو ثامر “ ندوة عن الحديث عن هذا الحدث العظيم .. و قد عبر الجميع عن سروره بشكل إيجابي و بتفاؤل كبير لهذه الرؤية .. كان الإعجاب منصباً على شخصية الأمير محمد بن سلمان و على تمكنه و شفافيته في طرح الرؤية بأسلوب شيق و حنكة متميزة تبشر بالخير .. و أثنوا بكثير من الفخر و الإعتزاز لقائد العزم و الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله و رعاه و لولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف .. و دعوا الله سبحانه أن يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه.

الصور أدناه من هذا اللقاء الخيّر

M1 m2 m3 IMG_4667 IMG_4661 IMG_4646 IMG_4644 IMG_4664

عن عثمان بن أحمد الشمراني

كاتب ومدون, يبحر في سماء الأنترنت للبحث عن الحكمة والمتعة.

شاهد أيضاً

صور قديمة ٧

يقولون في الكتابة ” أقرأ بين السطور ” .. وفي الصورة ” أقرأ الوجوه ” …