مواضيع منوعة
الرئيسية / مقولات / أرفع مقامك .. للشاعر : عبد الله بن محمد آل معيض

أرفع مقامك .. للشاعر : عبد الله بن محمد آل معيض

كأحد النتائج الإيجابية لوسائل التواصل الإجتماعي .. سعدت كثيراً بالتعرف على الأستاذ الشاعر عبد الله بن محمد آل معيض الحوالي من إتصال شبكي تبعه إتصال صوتي و كنت من متابعيه على الفيسبوك من بعد تفضل صحيفة حوالة اليوم الالكترونية الموقرة بنشر قصيدة له بعنوان “ أوصاف الصديق “ .. كنت وقتها إتصلت بالشاب النشط في الصحيفة الأستاذ مساعد بن عثمان العثمان للسؤال عن “ أبو رامي “ .. قدم لي مساعد نبذة بسيطة عنه و ذكر لي بأنه شاعر متمكن و له العديد من القصائد الجيدة ..

ما يسرني هو وجود شخوص في مجتمعنا الحوالي ذوي مواهب و مقام راقي فيما ينتجون من إبداعات قد يعلم البعيدون و لا نعلم نحن الأقرباء بشكل واضح عن قدراتهم في مجال تميزهم المتستر .. و دائما ما يقدمون أنفسهم على إستحياء حيث أن الدعم لهم غير متوفر لدى بعضنا البعض و قد يكون أنهم أي أصحاب الإبداع لا يملكون الشجاعة الكافية في أن يكونوا من ضمن الصف و العالم الأول … و علينا تشجيعهم و متابعتهم و الإشادة بكل ما هو جيد من إنتاجهم.

القصيدة أدناه من كلمات الشاعر : عبد الله بن محمد آل معيض الحوالي .. و قد أرسلها عن طيب خاطر و سماح بنشرها في مدونتي و هو ما أفتخر به من قريب عزيز .. حفظ الله الجميع.

ارفع مقامك

عن عثمان بن أحمد الشمراني

كاتب ومدون, يبحر في سماء الأنترنت للبحث عن الحكمة والمتعة.

شاهد أيضاً

ماذا تريد ؟

في الأندلس، نشأ شعر العامة وشعر الأعاجم، لما استولى البربر على الأندلس في عهد ” …