مواضيع منوعة
الرئيسية / مرئيـات / أسماء و وجوه زملاء في حفل تكريم في مدينة الجبيل الصناعية .. 1987

أسماء و وجوه زملاء في حفل تكريم في مدينة الجبيل الصناعية .. 1987

في زيارة كريمة لم تكن الأولى الى مدينة الجبيل الصناعية بحكم عمله كنائب لرئيس الهيئة الملكية للجبيل و ينبع ، حظي أوائل الموظفين في مصفاة بترومين شل آنذاك ( أرامكو السعودية شل حالياً ) في شهر نوفمبر 1987 برعاية معالي الأستاذ هشام ناظر وزير البترول و الثروة المعدنية آنذاك لحفل توزيع شهادات الخدمة المستمرة.

كان حفلاً ممتعاً في أن نرى في بدايات حياتنا العملية كبار المسؤولين و التعرف عليهم عن قرب، كانت الجبيل الصناعية محط أنظار و زيارات كبار ضيوف الدولة لمشاهدة مدينة الأمل و نواة أول مجتمع صناعي متكامل في المملكة.

هذا الجيل الذي يظهر في هذا المقطع يحق لهم الفخر في أنهم كانوا من أوائل مشغلي هذه القلاع الصناعية و يفخرون دائماً أنهم كانوا نتاج جهد كبير من أسماء لامعة في ذلك الزمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد رحمه الله ، و فريق عظيم لا يُنسى يتقدمه شخصيات فريدة في الإدارة و الإخلاص منهم معالي الوزيرين الإستثنائيين : غازي القصيبي و هشام ناظر.

تحياتي و سلامي لزملاءي الكرام الذين عشنا و عملنا لسنين في هذه المدينة العظيمة منذ أن كانت رمالاً و حتى أصبحت بأرقامها منجزاً عظيماً .. وجد ليستمر .. و يعطي ثقة كبيرة في الكفاءات السعودية التي إستطاعت أن تعمل في أعقد و أحدث الصناعات التحويلية بحرفية تعتمد على جودة الإنتاج و المنافسة على الربحية عالمياً.

عن عثمان بن أحمد الشمراني

كاتب ومدون, يبحر في سماء الأنترنت للبحث عن الحكمة والمتعة.

شاهد أيضاً

الصورة تعايد

كل عام وأنتم بخير ..  في الصورة أو خارج الصورة .. أينما كنتم  .. دامت …